Wednesday 21 December 2016

من طرائف الشيخ عبدالله المطلق 

 إقرأ واضحك مع الشيخ عبدالله المطلق منقول
إتصلت إمرأة على الشيخ وسألته سؤال وبعد ما أجاب على السؤال قالت له: يا شيخ أدع لي الله أن يرزقني الشيخ محمد العريفي زوجآ لي
رد عليــها الشيخ وكما هو معروف عنه سرعة البديهه وقال: أنت تريدين الشيخ العريفي لجماله ولا لعلمه؟
قالت له السائلة: لعلمه يا شيخ
قال لها: إذآ الشيخ صالح السدحان أعلم منه، سأدعو لك أن يرزقك الله إياه زوجاً
مقدم البرنامج ما قدر يمسك نفسه من الضحك
😄
😄
أحد المتصلين سأل الشيخ.. قاله ياشيخ يجوز أكل لحم البطريق؟؟
قاله الشيخ إذا لقيته كله
😄
😄
في أحد البرامج أتصل عليه سائل وقال ياشيخ :(أنا أدخل بالجوال في دورة المياه ومخزن فيه القرآن الكريم) هل يجوز ذلك؟
جاوبه الشيخ المطلق لابأس !
كرر السؤال فقال : لكن فيه القرآن مخزن؟؟
قال الشيخ : يا أخي لا بأس هو محفوظ في ذاكرة الجهاز !
رد السائل بقوله : هذا القرآن يا شيخ هل يجوز أن يدخل دورة المياة!
قال الشيخ : أنت حافظ شئ من القرآن؟
جاوب السائل : نعم يا شيخ حافظ الكثير
قال الشيخ : خلاص اذا بغيت تدخل دورة المياه خل مخك برا
😄
😄
إتصل واحد على الشيخ وقاله: أنا أريد أتزوج على زوجتي مع أنها ليست مقصره.. آخذ أجر ستر على بنت؟
قال له الشيخ : بدل ما تزعل الأولى أعط فلوسك لشاب يتزوج وبتكون أخذت أجريين أجر سترت البنت والشاب
😄
😄
إتصل واحد على الشيخ وقال له: ياشيخ لو كنت أصلي في غابة ومر أسد قدامي أقطع صلاتي ولا أكملها ؟
قال له الشيخ: إذا بقيت على وضوءك كملها
😄
😄
ابتسموا... فسبحان من جعل الابتسامة في ديننا عبادة نؤجر عليها
((

No comments:

Post a Comment